دور دافع الأنانية المدرك عن المنظمة في العلاقة بين تعارض الأهداف وشعور المستهلك بالتميز وبين مقاومته النشاط التسويقي دراسة ميدانية مطبقة على عملاء سلسلة مطاعم ماكدونالدز
جمال, . (2023). دور دافع الأنانية المدرك عن المنظمة في العلاقة بين تعارض الأهداف وشعور المستهلك بالتميز وبين مقاومته النشاط التسويقي دراسة ميدانية مطبقة على عملاء سلسلة مطاعم ماكدونالدز. EKB Journal Management System, 51(4), 559-606. doi: 10.21608/sjsc.2023.210985.1289
أسماء جمال أحمد محمد جمال. "دور دافع الأنانية المدرك عن المنظمة في العلاقة بين تعارض الأهداف وشعور المستهلك بالتميز وبين مقاومته النشاط التسويقي دراسة ميدانية مطبقة على عملاء سلسلة مطاعم ماكدونالدز". EKB Journal Management System, 51, 4, 2023, 559-606. doi: 10.21608/sjsc.2023.210985.1289
جمال, . (2023). 'دور دافع الأنانية المدرك عن المنظمة في العلاقة بين تعارض الأهداف وشعور المستهلك بالتميز وبين مقاومته النشاط التسويقي دراسة ميدانية مطبقة على عملاء سلسلة مطاعم ماكدونالدز', EKB Journal Management System, 51(4), pp. 559-606. doi: 10.21608/sjsc.2023.210985.1289
جمال, . دور دافع الأنانية المدرك عن المنظمة في العلاقة بين تعارض الأهداف وشعور المستهلك بالتميز وبين مقاومته النشاط التسويقي دراسة ميدانية مطبقة على عملاء سلسلة مطاعم ماكدونالدز. EKB Journal Management System, 2023; 51(4): 559-606. doi: 10.21608/sjsc.2023.210985.1289