أثر اختلاف نمط إيماءات المعلم (إشارة-تمثيلية-إيقاعية) في محاضرات الفيديو التعليمية على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
يحى عبدالله بدوى, . (2022). أثر اختلاف نمط إيماءات المعلم (إشارة-تمثيلية-إيقاعية) في محاضرات الفيديو التعليمية على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(3), 235-318. doi: 10.21608/tesr.2023.306944
نجوى يحى عبدالله بدوى. "أثر اختلاف نمط إيماءات المعلم (إشارة-تمثيلية-إيقاعية) في محاضرات الفيديو التعليمية على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 3, 2022, 235-318. doi: 10.21608/tesr.2023.306944
يحى عبدالله بدوى, . (2022). 'أثر اختلاف نمط إيماءات المعلم (إشارة-تمثيلية-إيقاعية) في محاضرات الفيديو التعليمية على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 235-318. doi: 10.21608/tesr.2023.306944
يحى عبدالله بدوى, . أثر اختلاف نمط إيماءات المعلم (إشارة-تمثيلية-إيقاعية) في محاضرات الفيديو التعليمية على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 32(3): 235-318. doi: 10.21608/tesr.2023.306944