iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 32, Issue 3, March 2022
1
أثر التفاعل بين بعض أساليب التوجيه الخارجي ونمط المجموعة التشارکية في المقررات الالکترونية مفتوحة المصدر على تنمية التحصيل ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
3-90
محمد شوقى حذيفه
View Article
|
PDF
2.32 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر تکامل نمط الأنشطة (المرتبطة/ غير المرتبطة) بالمحتوى التعليمي في بيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل قائمة على محفزات الألعاب على تنمية مهارات تطوير بيئات التعلم الشخصية والدافعية للإنجاز وخفض العبء المعرفي لدى الطلاب المعلمين
Page
91-115
حسن الباتع محمد عبد العاطى; محمد الباتع محمد عبد العاطى
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر اختلاف نمط إيماءات المعلم (إشارة-تمثيلية-إيقاعية) في محاضرات الفيديو التعليمية على تنمية التحصيل الفوري والمرجأ والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
235-318
نجوى يحى عبدالله بدوى
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO