التكوين الحر والتكيفى لمجموعات التعلم التشاركية الافتراضية وأثره فى تنمية مهارات إنتاج الرسم الرقمى للطلاب ذوى الحضور الاجتماعى المرتفع والمنخفض
حشمت محمد, . (2016). التكوين الحر والتكيفى لمجموعات التعلم التشاركية الافتراضية وأثره فى تنمية مهارات إنتاج الرسم الرقمى للطلاب ذوى الحضور الاجتماعى المرتفع والمنخفض. EKB Journal Management System, 26(2), 101-169. doi: 10.21608/tesr.2016.306956
رمضان حشمت محمد. "التكوين الحر والتكيفى لمجموعات التعلم التشاركية الافتراضية وأثره فى تنمية مهارات إنتاج الرسم الرقمى للطلاب ذوى الحضور الاجتماعى المرتفع والمنخفض". EKB Journal Management System, 26, 2, 2016, 101-169. doi: 10.21608/tesr.2016.306956
حشمت محمد, . (2016). 'التكوين الحر والتكيفى لمجموعات التعلم التشاركية الافتراضية وأثره فى تنمية مهارات إنتاج الرسم الرقمى للطلاب ذوى الحضور الاجتماعى المرتفع والمنخفض', EKB Journal Management System, 26(2), pp. 101-169. doi: 10.21608/tesr.2016.306956
حشمت محمد, . التكوين الحر والتكيفى لمجموعات التعلم التشاركية الافتراضية وأثره فى تنمية مهارات إنتاج الرسم الرقمى للطلاب ذوى الحضور الاجتماعى المرتفع والمنخفض. EKB Journal Management System, 2016; 26(2): 101-169. doi: 10.21608/tesr.2016.306956