أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية
الربه, . (2023). أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية. EKB Journal Management System, 66(3), 1719-1776. doi: 10.21608/jsb.2023.214858.1610
هاله غزالي محمد الربه. "أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية". EKB Journal Management System, 66, 3, 2023, 1719-1776. doi: 10.21608/jsb.2023.214858.1610
الربه, . (2023). 'أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية', EKB Journal Management System, 66(3), pp. 1719-1776. doi: 10.21608/jsb.2023.214858.1610
الربه, . أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية. EKB Journal Management System, 2023; 66(3): 1719-1776. doi: 10.21608/jsb.2023.214858.1610