EKB Journal Management System

1.

توظيف المواقع الإخبارية المصرية لمقاطع الفيديو في تغطية الحوادث عبر صفحاتها على الفيس بوك- دراسة تحليلية

Pages 1051-1146
محمود اسماعيل عبد الرؤف الضبع

2.

دور صحافة الفيديو في توعية الجمهور السعودي بالتحولات الاقتصادية والاجتماعية في ضوء رؤية المملكة 2030- دراسة ميدانية

Pages 1147-1210
خالد بن إبراهيم الحمود الحمود

3.

تقييم تجربة استخدام المستهلك المصري لتطبيقات كوبونات الخصم والاسترداد النقدي عبر الهواتف الذكية – (دراسة ميدانية في ضوء نموذج S.O.R)

Pages 1211-1300
إيمان سيد أحمد السيد موسى

4.

فاعليَّةُ توظيفِ تطبيقاتِ التَّصويرِ 360 درجةً في تنميةِ مهاراتِ صناعةِ المُحتوَى الإخباريِّ الرَّقميِّ لدى طلابِ كليَّاتِ الإعلامِ- دراسةٌ شبةُ تجريبيَّة

Pages 1301-1392
منة الله كمال موسى دياب

5.

الخطاب النسوي الرقمي للمرأة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دراسة كيفية

Pages 1393-1460
إنجي برکة

6.

اعتماد الجمهور المصري على الأعمال التاريخية بمنصة نتفليكس كمصدر للمعلومات: دراسة ميدانية

Pages 1461-1506
عمر الإبياري

7.

معالجة القنوات الإخبارية العربية للقصص الخبرية باستخدام تقنيات الواقع المعزز- دراسة تحليلية

Pages 1507-1546
محمد صلاح يوسف أحمد العطار

8.

تعرض الأطفال المصريين لإعلانات المؤثرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى التطلعات المادية لديهم: دراسة ميدانية

Pages 1547-1612
هدى الدسوقي

9.

تفاعلية طلاب الإعلام التربوي في مواجهة الأخبار الزائفة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بمهارات التربية الإعلامية الرقمية لديهم

Pages 1613-1718
بوسي غندر

10.

أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية

Pages 1719-1776
هاله غزالي محمد الربه