استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الإيجابي ومتعة التعلم لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
الطحان, . (2023). استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الإيجابي ومتعة التعلم لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 17(7), 297-364. doi: 10.21608/jfust.2023.307935
رشا أحمد محمد محمد الطحان. "استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الإيجابي ومتعة التعلم لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 17, 7, 2023, 297-364. doi: 10.21608/jfust.2023.307935
الطحان, . (2023). 'استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الإيجابي ومتعة التعلم لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 17(7), pp. 297-364. doi: 10.21608/jfust.2023.307935
الطحان, . استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الإيجابي ومتعة التعلم لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2023; 17(7): 297-364. doi: 10.21608/jfust.2023.307935