iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, Issue 7, July 2023, Page 1-688
1
المساندة الزوجية كمتغير وسيط في العلاقة بين ضغوط الحياة والأمن النفسي لدى النساء الحوامل بمدينة الرياض
Page
1-47
أفنان بنت عبدالله إبراهيم بن
View Article
|
PDF
763.7 K
|
View on SCiNiTO
2
معوقات النشر الدولي بالتخصصات التربوية بجامعة الملك سعود من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
48-87
إلهام بنت محمد على الأحمري
View Article
|
PDF
762.97 K
|
View on SCiNiTO
3
التعلم بالأبعاد الثلاثة وأثره في تنمية المعرفة التطبيقية والجدل العلمى والدافعية العقلية لمفاهيم التكامل بمقررعلوم متكاملة للطالبة معلمة العلوم بكلية البنات
Page
88-205
آيات حسن صالح الخولى
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على نموذج (VARK) في تدريس اللغة العربية لتنمية الخيال الأدبي والذكاء اللغوي لدي طلاب كلية التربية النوعية
Page
206-296
رحاب طلعت محمود عطيه
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام استراتيجية التلمذة المعرفية في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الإيجابي ومتعة التعلم لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
297-364
رشا أحمد محمد محمد الطحان
View Article
|
PDF
822.27 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام تقنية التصوير التجسيمي "الهولوجرام" في تنمية الوعي البيئي والانخراط في تعلم الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
365-454
سحر رجب محمد حسين رشدان
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور جامعة الإسكندرية في التصدي لظاهرة الإتجار بالبشر- عبر الإنترنت- لدى طلابها: رؤية مقترحة
Page
455-592
شيماء جبر عبدالله جبر الحبشي
View Article
|
PDF
3.83 MB
|
View on SCiNiTO
8
Conception proposée basée sur l'approche par les tâches communicationnelles pour améliorer quelques compétences de l'expression écrite et de l'aspect culturel auprès des étudiants de la classe terminale au lycée du Koweït.
Page
593-631
عدنان حسين عبدالرضا
View Article
|
PDF
602.85 K
|
View on SCiNiTO
9
Identifying EFL Teachers’ Training Needs for Their Professional Development
Page
632-688
ياسر احمد
View Article
|
PDF
803.9 K
|
View on SCiNiTO
10
Utilisation de quelques activités linguistiques basées sur l’enseignement différencié pour développer quelques compétences de la fluidité écrite et orale auprès des étudiants de la 1 ère année à la faculté de pédagogie
Page
689-731
هانى عبد الفتاح شوره ابو زيد
View Article
|
PDF
753.71 K
|
View on SCiNiTO