مستوى استخدام الممارسات التربوية المستندة على الأدلة لدى معلمات الطالبات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه
سعود بن عبد العزيز الهويمل, . (2023). مستوى استخدام الممارسات التربوية المستندة على الأدلة لدى معلمات الطالبات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. EKB Journal Management System, 39(5), 80-106. doi: 10.21608/mfes.2023.310002
موضي سعود بن عبد العزيز الهويمل. "مستوى استخدام الممارسات التربوية المستندة على الأدلة لدى معلمات الطالبات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه". EKB Journal Management System, 39, 5, 2023, 80-106. doi: 10.21608/mfes.2023.310002
سعود بن عبد العزيز الهويمل, . (2023). 'مستوى استخدام الممارسات التربوية المستندة على الأدلة لدى معلمات الطالبات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه', EKB Journal Management System, 39(5), pp. 80-106. doi: 10.21608/mfes.2023.310002
سعود بن عبد العزيز الهويمل, . مستوى استخدام الممارسات التربوية المستندة على الأدلة لدى معلمات الطالبات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. EKB Journal Management System, 2023; 39(5): 80-106. doi: 10.21608/mfes.2023.310002