EKB Journal Management System

1.

برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباك ( TPACK ) المدعوم بالمعايير العالمية لترخيص مهنة التعليم لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الاعدادية

Pages 1-34
احمد خلف عبد الغفور محمد; أحمد سيد محمد إبراهيم; أماني حامد مرغني طلبة

2.

استخدام فنيات تحليل السلوك التطبيقي من قبل معلمي ومعلمات ذوي الإعاقة الفكرية في مرحلة الصفوف الاولية

Pages 35-79
دارين محمد الرشيد

3.

مستوى استخدام الممارسات التربوية المستندة على الأدلة لدى معلمات الطالبات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

Pages 80-106
موضي سعود بن عبد العزيز الهويمل

4.

منهج تكعيبى مقترح في التربية الأسرية لتحسين الاندماج الأكاديمي ومهارات فعالية الحياة وإدارته بنموذج المتعلم المستقل للموهوبين(ALM) منخفضي التحصيل بالمرحلة الابتدائية

Pages 107-161
منى عرفه عبد الوهاب محمد

5.

معوقات تطبيق نموذج الاستجابة للتدخل للتعرف على التلميذات ذوات صعوبات التعلم من وجهة نظر معلماتهن

Pages 162-203
صالحه محمد الخلف

6.

فاعلية المدارس الثانوية الحكومية من وجهة نظر المعلمين في محافظة طولكرم

Pages 204-237
محمود جميل محمود حسين

7.

مناهج التربية الاسلامية والثقافة الإسلامية بين الواقع والمأمول

Pages 238-254
رقية أسعد صالح عرار