iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 5, May 2023, Page 1-254
1
برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباك ( TPACK ) المدعوم بالمعايير العالمية لترخيص مهنة التعليم لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الاعدادية
Page
1-34
احمد خلف عبد الغفور محمد; أحمد سيد محمد إبراهيم; أماني حامد مرغني طلبة
View Article
|
PDF
975.15 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام فنيات تحليل السلوك التطبيقي من قبل معلمي ومعلمات ذوي الإعاقة الفكرية في مرحلة الصفوف الاولية
Page
35-79
دارين محمد الرشيد
View Article
|
PDF
992.96 K
|
View on SCiNiTO
3
مستوى استخدام الممارسات التربوية المستندة على الأدلة لدى معلمات الطالبات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه
Page
80-106
موضي سعود بن عبد العزيز الهويمل
View Article
|
PDF
948.69 K
|
View on SCiNiTO
4
منهج تكعيبى مقترح في التربية الأسرية لتحسين الاندماج الأكاديمي ومهارات فعالية الحياة وإدارته بنموذج المتعلم المستقل للموهوبين(ALM) منخفضي التحصيل بالمرحلة الابتدائية
Page
107-161
منى عرفه عبد الوهاب محمد
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
5
معوقات تطبيق نموذج الاستجابة للتدخل للتعرف على التلميذات ذوات صعوبات التعلم من وجهة نظر معلماتهن
Page
162-203
صالحه محمد الخلف
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية المدارس الثانوية الحكومية من وجهة نظر المعلمين في محافظة طولكرم
Page
204-237
محمود جميل محمود حسين
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
7
مناهج التربية الاسلامية والثقافة الإسلامية بين الواقع والمأمول
Page
238-254
رقية أسعد صالح عرار
View Article
|
PDF
475.44 K
|
View on SCiNiTO