أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية في التخفيف من صعوبات الأداء الكتابي لدي التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية
محمود عبده أبوعلي, . (2018). أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية في التخفيف من صعوبات الأداء الكتابي لدي التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 29(113 ینایر ج 1), 425-444. doi: 10.21608/jfeb.2018.310239
شريف محمود عبده أبوعلي. "أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية في التخفيف من صعوبات الأداء الكتابي لدي التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية". EKB Journal Management System, 29, 113 ینایر ج 1, 2018, 425-444. doi: 10.21608/jfeb.2018.310239
محمود عبده أبوعلي, . (2018). 'أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية في التخفيف من صعوبات الأداء الكتابي لدي التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية', EKB Journal Management System, 29(113 ینایر ج 1), pp. 425-444. doi: 10.21608/jfeb.2018.310239
محمود عبده أبوعلي, . أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية في التخفيف من صعوبات الأداء الكتابي لدي التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 2018; 29(113 ینایر ج 1): 425-444. doi: 10.21608/jfeb.2018.310239