أثر إستخدام التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) وتكامل سلسلة الإمداد"دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية في مصر"
محمد, ., الغرباوي, ., البرقي, . (2023). أثر إستخدام التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) وتكامل سلسلة الإمداد"دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية في مصر". EKB Journal Management System, 60(4), 69-128. doi: 10.21608/acj.2023.311395
صبحي مصطفى محمد; علاء الدين حسن الغرباوي; سحر صبحي البرقي. "أثر إستخدام التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) وتكامل سلسلة الإمداد"دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية في مصر"". EKB Journal Management System, 60, 4, 2023, 69-128. doi: 10.21608/acj.2023.311395
محمد, ., الغرباوي, ., البرقي, . (2023). 'أثر إستخدام التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) وتكامل سلسلة الإمداد"دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية في مصر"', EKB Journal Management System, 60(4), pp. 69-128. doi: 10.21608/acj.2023.311395
محمد, ., الغرباوي, ., البرقي, . أثر إستخدام التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) وتكامل سلسلة الإمداد"دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية في مصر". EKB Journal Management System, 2023; 60(4): 69-128. doi: 10.21608/acj.2023.311395