EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 60, Issue 4, July 2023, Page 1-363  XML

1

إدراك العملاء لقيمة تطبيقات الواقع المعزز وأثره على النوايا السلوكية

Page 1-68
نرمين أحمد السعدني

2

أثر إستخدام التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) وتكامل سلسلة الإمداد"دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية في مصر"

Page 69-128
صبحي مصطفى محمد; علاء الدين حسن الغرباوي; سحر صبحي البرقي

3

هل يلعب التسويق من خلال الشخصية الإفتراضية دوراً في تحقيق نواتج تسويقية إيجابية؟ دراسة ميدانية على عملاء بعض البنوك في مصر

Page 129-166
أمنية عبد العظيم هلال

4

توسيط إدمان وشغف العلامة التجارية في دراسة العلاقة بين حب العلامة التجارية والشراء القهري بالتطبيق على عملاء الهاتف المحمول في مصر

Page 167-223
منال محمد أحمد المكباتي; منى حاتم طاهر صالح

5

توسيط الثقة المالية والاتجاه نحو المخاطر المالية والعائد المدرك في العلاقة بين المعرفة المالية ونية الاستثمار في سوق الأوراق المالية السعودي

Page 225-257
صالح محمد شحاتة

6

أثر تطبيق الشمول المالي على النمو الاقتصادي في أفريقيا (خلال الفترة من 2002-2020)

Page 259-305
مسعد محمد الغايش

7

أثر البيئة المحيطة على قبول الممارسات الضارة بين السيدات المتعلمات في مصر

Page 307-328
رشا علي السقا

8

دراسة تطبيقية لمقارنة بعض مقدرات نماذج بيانات السلسلة المقطعية في ظل مشكلتي عدم ثبات التباين والإرتباط الذاتي

Page 329-345
حسين عدنان جواد; احمد محمد قاروصة; . لبيبه حسب النبي العطار

9

دراسة مقارنة لبعض معالجات مشكلتي الإزدواج الخطي والإرتباط الذاتي للبواقي

Page 347-363
محمد عبدالله حسين; مصطفى عبدالمنعم الخواجة; احمد محمد قاروصة