EKB Journal Management System

1.

إدراك العملاء لقيمة تطبيقات الواقع المعزز وأثره على النوايا السلوكية

Pages 1-68
نرمين أحمد السعدني

2.

أثر إستخدام التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) وتكامل سلسلة الإمداد"دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الدوائية في مصر"

Pages 69-128
صبحي مصطفى محمد; علاء الدين حسن الغرباوي; سحر صبحي البرقي

3.

هل يلعب التسويق من خلال الشخصية الإفتراضية دوراً في تحقيق نواتج تسويقية إيجابية؟ دراسة ميدانية على عملاء بعض البنوك في مصر

Pages 129-166
أمنية عبد العظيم هلال

4.

توسيط إدمان وشغف العلامة التجارية في دراسة العلاقة بين حب العلامة التجارية والشراء القهري بالتطبيق على عملاء الهاتف المحمول في مصر

Pages 167-223
منال محمد أحمد المكباتي; منى حاتم طاهر صالح

5.

توسيط الثقة المالية والاتجاه نحو المخاطر المالية والعائد المدرك في العلاقة بين المعرفة المالية ونية الاستثمار في سوق الأوراق المالية السعودي

Pages 225-257
صالح محمد شحاتة

6.

أثر تطبيق الشمول المالي على النمو الاقتصادي في أفريقيا (خلال الفترة من 2002-2020)

Pages 259-305
مسعد محمد الغايش

7.

أثر البيئة المحيطة على قبول الممارسات الضارة بين السيدات المتعلمات في مصر

Pages 307-328
رشا علي السقا

8.

دراسة تطبيقية لمقارنة بعض مقدرات نماذج بيانات السلسلة المقطعية في ظل مشكلتي عدم ثبات التباين والإرتباط الذاتي

Pages 329-345
حسين عدنان جواد; احمد محمد قاروصة; . لبيبه حسب النبي العطار

9.

دراسة مقارنة لبعض معالجات مشكلتي الإزدواج الخطي والإرتباط الذاتي للبواقي

Pages 347-363
محمد عبدالله حسين; مصطفى عبدالمنعم الخواجة; احمد محمد قاروصة