برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتحسين الانتباه والتمييز السمعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد A Program Via an Active Learning Strategiey To Improve Attention and Auditory Discrimination of Children with Autism Spectrum Disorder (ASD)
محمد, . (2023). برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتحسين الانتباه والتمييز السمعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد A Program Via an Active Learning Strategiey To Improve Attention and Auditory Discrimination of Children with Autism Spectrum Disorder (ASD). EKB Journal Management System, 26(1), 85-119. doi: 10.21608/jkfb.2023.311643
فاطمة داخلي إشراف: أ.د/ وفاء رشاد راوي د/ مروه مراد محمد. "برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتحسين الانتباه والتمييز السمعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد A Program Via an Active Learning Strategiey To Improve Attention and Auditory Discrimination of Children with Autism Spectrum Disorder (ASD)". EKB Journal Management System, 26, 1, 2023, 85-119. doi: 10.21608/jkfb.2023.311643
محمد, . (2023). 'برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتحسين الانتباه والتمييز السمعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد A Program Via an Active Learning Strategiey To Improve Attention and Auditory Discrimination of Children with Autism Spectrum Disorder (ASD)', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 85-119. doi: 10.21608/jkfb.2023.311643
محمد, . برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتحسين الانتباه والتمييز السمعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد A Program Via an Active Learning Strategiey To Improve Attention and Auditory Discrimination of Children with Autism Spectrum Disorder (ASD). EKB Journal Management System, 2023; 26(1): 85-119. doi: 10.21608/jkfb.2023.311643