EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 26, Issue 1, July 2023, Page 1-350  XML

1

دور إدارة رياض الاطفال في تنمية الوعي بالأزمات والكوارث لطفل الروضة في ضوء المتغيرات البيئية The role of kindergarten management in developing awareness of crises and disasters for kindergarten children in the light of environmental variables

Page 1-43
هبة صلاح سالم عبد الوهاب

2

فاعلية برنامج قائم على استراتيجيَّة الخرائط الذهنية لتنمية مهارات حل المشكلات لدى أطفال الروضة The effectiveness of a program based on the strategy of mind maps To develop problem-solving skills among kindergarten children

Page 45-84
ولاء عبد العزيز محمد شعبان

3

برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتحسين الانتباه والتمييز السمعي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد A Program Via an Active Learning Strategiey To Improve Attention and Auditory Discrimination of Children with Autism Spectrum Disorder (ASD)

Page 85-119
فاطمة داخلي إشراف: أ.د/ وفاء رشاد راوي د/ مروه مراد محمد

4

فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المكتبية في تنمية النظافة الشخصية لدى طفل الروضة The Effectiveness of a Program Based on Library Activities in Developing Personal Hygiene of Kindergarten Child

Page 121-148
فاطمة محمد مرزوق أ.د. / سهير عبد الحميدأ.م.د/ ايمن سليمان يونس

5

فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المكتبية في تنمية إجراءات الأمن والسلامة لدى طفل الروضة The Effectiveness of a Program Based on Library Activities in Developing Security and Safety Measures of Kindergarten Child

Page 149-174
فاطمة محمد مرزوق أ.د./ سهير عبد الحميد أ.م.د/ ايمن سليمان يونس

6

فاعلية الألعاب التعليمية الالكترونية في تنمية قيم المواطنة والوعي السياسي لدى طفل الروضة The Effectiveness of An Electronic Educational Games in Developing the Values of Citizenship and Political Awareness of kindergarten child

Page 175-225
د/ يمنى سمير عبد الوهاب احمد

7

برنامج قائم علي استراتيجيات التكامل الحسي في خفض الاندفاعية لدي الطفل الأصم A program based on sensory integration strategies to reduce impulsivity in a deaf child

Page 227-268
محمد على محمد اشراف ا.دنبيل السيد حسن وا.دسلوى عبد السلام

8

برنامج قائم علي استراتجيات التكامل الحسي لتنمية التفكير الايجابي لدي الطفل الأصم A program based on sensory integration strategies to develop positive thinking for the deaf child

Page 269-302
محمد على محمد اشراف ا.دنبيل السيد حسن وا.دسلوى عبد السلام