استخدام مدخل STEAM لتنمية التفكير المتشعب في الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the STEAM approach to develop divergent thinking in mathematics among middle school students
حسين عبد الكريم ابراهيم, . (2023). استخدام مدخل STEAM لتنمية التفكير المتشعب في الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the STEAM approach to develop divergent thinking in mathematics among middle school students. EKB Journal Management System, 26(4), 73-92. doi: 10.21608/armin.2023.311935
هبه حسين عبد الكريم ابراهيم. "استخدام مدخل STEAM لتنمية التفكير المتشعب في الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the STEAM approach to develop divergent thinking in mathematics among middle school students". EKB Journal Management System, 26, 4, 2023, 73-92. doi: 10.21608/armin.2023.311935
حسين عبد الكريم ابراهيم, . (2023). 'استخدام مدخل STEAM لتنمية التفكير المتشعب في الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the STEAM approach to develop divergent thinking in mathematics among middle school students', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 73-92. doi: 10.21608/armin.2023.311935
حسين عبد الكريم ابراهيم, . استخدام مدخل STEAM لتنمية التفكير المتشعب في الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية Using the STEAM approach to develop divergent thinking in mathematics among middle school students. EKB Journal Management System, 2023; 26(4): 73-92. doi: 10.21608/armin.2023.311935