النموذج السببي للعلاقة بين الشفقة بالذات والكمالية متعددة الأبعاد وقلق الاختبار لدى طلاب المرحلة الثانوية
مسعد, . (2023). النموذج السببي للعلاقة بين الشفقة بالذات والكمالية متعددة الأبعاد وقلق الاختبار لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 42(199), 1-71. doi: 10.21608/jsrep.2023.312359
صافيناز أحمد كمال مسعد. "النموذج السببي للعلاقة بين الشفقة بالذات والكمالية متعددة الأبعاد وقلق الاختبار لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 42, 199, 2023, 1-71. doi: 10.21608/jsrep.2023.312359
مسعد, . (2023). 'النموذج السببي للعلاقة بين الشفقة بالذات والكمالية متعددة الأبعاد وقلق الاختبار لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 42(199), pp. 1-71. doi: 10.21608/jsrep.2023.312359
مسعد, . النموذج السببي للعلاقة بين الشفقة بالذات والكمالية متعددة الأبعاد وقلق الاختبار لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 42(199): 1-71. doi: 10.21608/jsrep.2023.312359