فاعلية برنامج قائم على المستودعات الرقمية في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا والدافعية للإنجاز لدى طلاب كلية التربية النوعية
(2023). فاعلية برنامج قائم على المستودعات الرقمية في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا والدافعية للإنجاز لدى طلاب كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 38(125), 57-149. doi: 10.21608/sec.2023.313132
. "فاعلية برنامج قائم على المستودعات الرقمية في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا والدافعية للإنجاز لدى طلاب كلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 38, 125, 2023, 57-149. doi: 10.21608/sec.2023.313132
(2023). 'فاعلية برنامج قائم على المستودعات الرقمية في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا والدافعية للإنجاز لدى طلاب كلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 38(125), pp. 57-149. doi: 10.21608/sec.2023.313132
فاعلية برنامج قائم على المستودعات الرقمية في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتيًا والدافعية للإنجاز لدى طلاب كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2023; 38(125): 57-149. doi: 10.21608/sec.2023.313132