استخدام نموذج التفكير في سياق اجتماعي TASC في تدريس علم النفس لتنمية التفكير الإبداعي لدي الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية التجارية
أ.د/ أسامة عربي محمد, ., أ. د/ شعبان عبد العظيم أحمد, ., أ/ صديق قاسم الحاج محمد قاسم, . (2023). استخدام نموذج التفكير في سياق اجتماعي TASC في تدريس علم النفس لتنمية التفكير الإبداعي لدي الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية التجارية. EKB Journal Management System, 24(24), 162-188. doi: 10.21608/sihe.2023.313865
أ.د/ أسامة عربي محمد أ.د/ أسامة عربي محمد; أ. د/ شعبان عبد العظيم أحمد أ. د/ شعبان عبد العظيم أحمد; أ/ صديق قاسم الحاج محمد قاسم أ/ صديق قاسم الحاج محمد قاسم. "استخدام نموذج التفكير في سياق اجتماعي TASC في تدريس علم النفس لتنمية التفكير الإبداعي لدي الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية التجارية". EKB Journal Management System, 24, 24, 2023, 162-188. doi: 10.21608/sihe.2023.313865
أ.د/ أسامة عربي محمد, ., أ. د/ شعبان عبد العظيم أحمد, ., أ/ صديق قاسم الحاج محمد قاسم, . (2023). 'استخدام نموذج التفكير في سياق اجتماعي TASC في تدريس علم النفس لتنمية التفكير الإبداعي لدي الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية التجارية', EKB Journal Management System, 24(24), pp. 162-188. doi: 10.21608/sihe.2023.313865
أ.د/ أسامة عربي محمد, ., أ. د/ شعبان عبد العظيم أحمد, ., أ/ صديق قاسم الحاج محمد قاسم, . استخدام نموذج التفكير في سياق اجتماعي TASC في تدريس علم النفس لتنمية التفكير الإبداعي لدي الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية التجارية. EKB Journal Management System, 2023; 24(24): 162-188. doi: 10.21608/sihe.2023.313865