1 | استخدام التقويم الإلكتروني online في تنمية بعض أبعاد التنور التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 1-36 | ||
ا.د./ علي سيد عبد الجليل ا.د./ علي سيد عبد الجليل; د./ ماريان ميلاد منصور د./ ماريان ميلاد منصور; أ./ صفاء مصطفى أحمد محمد أ./ صفاء مصطفى أحمد محمد | ||
2 | استخدام التعلم القائم على القصص المصورة (الكوميكس) في تدريس الجغرافيا لتنمية بعض مهارات التفكير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية | |
Page 37-68 | ||
أ.د/ أحـمـد زارع أحـمـد أ.د/ أحـمـد زارع أحـمـد; أ.م.د/ مها كمال حفني أ.م.د/ مها كمال حفني; أ./ عزة محمود عبد الرحيم مرسي أ./ عزة محمود عبد الرحيم مرسي | ||
3 | تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية | |
Page 69-91 | ||
أ.د/ محمود سيد أبوناجي أ.د/ محمود سيد أبوناجي; أ.م.د/ أحلام دسوقي عارف أ.م.د/ أحلام دسوقي عارف; أ./ حسام زكريا محمد حماد أ./ حسام زكريا محمد حماد | ||
4 | سِيمْيَائِيَّةُ الخِطَابِ القُرْآنِيِّ بَيْنَ التَّشَاكُلِ والتَّبَايُن: سُورَةُ الصَّافَّاتِ أُنْمُوذَجًا | |
Page 92-132 | ||
أ./ مريم محمد خادم الشامسي أ./ مريم محمد خادم الشامسي; د./ حسام الدين سمير عبدالعال محمد د./ حسام الدين سمير عبدالعال محمد | ||
5 | تصميم بيئة تعلم إلكترونية باستخدام تطبيقات جوجل لتنمية مهارات تصميم وانتاج الدروس التفاعلية لدى معلمي المرحلة الابتدائية | |
Page 133-161 | ||
أ.د/ ماريان ميلاد منصور أ.د/ ماريان ميلاد منصور; ا.د/ أحلام دسوقي عارف ا.د/ أحلام دسوقي عارف; أ/ وفاء محمد محمود بكر أ/ وفاء محمد محمود بكر | ||
6 | استخدام نموذج التفكير في سياق اجتماعي TASC في تدريس علم النفس لتنمية التفكير الإبداعي لدي الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية التجارية | |
Page 162-188 | ||
أ.د/ أسامة عربي محمد أ.د/ أسامة عربي محمد; أ. د/ شعبان عبد العظيم أحمد أ. د/ شعبان عبد العظيم أحمد; أ/ صديق قاسم الحاج محمد قاسم أ/ صديق قاسم الحاج محمد قاسم | ||
7 | تصميم محتوى مقرر الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 189-220 | ||
أ. د/ علي سيد محمد عبد الجليل أ. د/ علي سيد محمد عبد الجليل; أ.د/ ماريان ميلاد منصور أ.د/ ماريان ميلاد منصور; أ./ نجوى إبراهيم مصطفى علي أ./ نجوى إبراهيم مصطفى علي | ||
8 | واقع توظيف استراتيجيات التدريس الحديثة في المدارس الأردنية من وجهة نظر المعلمين | |
Page 221-242 | ||
د./ محمود أحمد حميدات د./ محمود أحمد حميدات; د./ أمل مطلب السبيلة د./ أمل مطلب السبيلة; د./ صفاء احمد الصمادي د./ صفاء احمد الصمادي; أ./ موسى عبدالقادر الهروط أ./ موسى عبدالقادر الهروط | ||
9 | أثر برنامج قائم على فنية النمذجة في تنمية المهارة الاستقلالية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
Page 243-272 | ||
أ. د/ مصطفى عبدالمحسن الحديبى أ. د/ مصطفى عبدالمحسن الحديبى; د/ محمد عبد العظيم أحمد د/ محمد عبد العظيم أحمد; أ./ مني محي الدين ثابت محمد أ./ مني محي الدين ثابت محمد | ||
10 | التفسير المقارن للجملة القرآنية (عجلاً جسداً له خوار) | |
Page 273-319 | ||
د./ محمد بن جمعة العمراني د./ محمد بن جمعة العمراني | ||