الإعلانات الترويجية في منصات التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن برامج رؤية 2030
السهلي, . (2023). الإعلانات الترويجية في منصات التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن برامج رؤية 2030. EKB Journal Management System, 2023(83), 529-564. doi: 10.21608/ejsc.2023.314898
سعود عبدالله سعود السهلي. "الإعلانات الترويجية في منصات التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن برامج رؤية 2030". EKB Journal Management System, 2023, 83, 2023, 529-564. doi: 10.21608/ejsc.2023.314898
السهلي, . (2023). 'الإعلانات الترويجية في منصات التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن برامج رؤية 2030', EKB Journal Management System, 2023(83), pp. 529-564. doi: 10.21608/ejsc.2023.314898
السهلي, . الإعلانات الترويجية في منصات التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن برامج رؤية 2030. EKB Journal Management System, 2023; 2023(83): 529-564. doi: 10.21608/ejsc.2023.314898