iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2023, Issue 83, April 2023, Page 1-627 (الجزء الثاني)
1
فهرس العدد
Page
1-3
View Article
|
PDF
129.03 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
Page
1-3
وسام نصر
View Article
|
PDF
125.33 K
|
View on SCiNiTO
3
أطر معالجة الصحف الأردنية اليومية للعلاقات الأردنية الخليجية
Page
1-44
خالد الهيلات; رهف تيسير السردي
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
4
العوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفي لرسامي الكاريكاتير في الصحف المصرية
Page
45-73
محمد عثمان حسن علي
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
5
التطبيع الإعلامي بالمواقع الإخبارية الإسرائيلية الموجهة بالعربية
Page
75-140
أمنية عبد الرحمن احمد
View Article
|
PDF
3.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
توظيف صحافة الموبايل فى إنتاج وتقديم المحتوى بالقنوات التليفزيونية المصرية ومواقعها الإلكترونية
Page
143-183
رباب عبد الرحمن هاشم
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
7
المسئولية الأخلاقية للقنوات الفضائية وتأثيرها على الشباب
Page
185-211
فاطمة الزهراء صالح أحمد حجازي
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
8
أطر معالجة قضايا الشباب في بودكاست "مطب العشرين" في ضوء نظرية المسؤولية الاجتماعية
Page
213-262
ياسمين أحمد علي حسن
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
9
التحليل السيميولوجي لأجزاء مسلسل الاختيار والهوية الوطنية للشباب الجامعي
Page
263-329
ولاء فايز محمد السريتي
View Article
|
PDF
3.49 MB
|
View on SCiNiTO
10
دور مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي المصريين في تشكيل الصورة الإعلامية للدول كوجهات سياحية
Page
331-381
دنيا طارق عبدالوهاب محمد أحمد
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
11
تأثير التعرض للأعمال الدرامية المقدمة عبر منصات المشاهدة الرقمية على الهوية الثقافية لدى الشباب المصري
Page
383-439
ولاء إبراهيم عبد الحميد حسان
View Article
|
PDF
2.3 MB
|
View on SCiNiTO
12
التعرض للمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسه على النسق القيمي
Page
441-526
سارة محمود عبد العزيز
View Article
|
PDF
2.78 MB
|
View on SCiNiTO
13
الإعلانات الترويجية في منصات التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن برامج رؤية 2030
Page
529-564
سعود عبدالله سعود السهلي
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
14
أثر رعاية الشركات للأحداث الخاصة علي قيمة العلامة التجارية والولاء لها: بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نموذجا
Page
565-627
محمد فؤاد محمد الدهراوي; هناء حمدي أحمد بيومي
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
15
تحليل السيميائية البصرية للصور والعاطفة في عناوين الصحف:
Page
1-52
فداء محمد عبد العزيز
View Article
|
PDF
2.48 MB
|
View on SCiNiTO
16
أثر التربية الإعلامية في الكشف عن الميمات غير الدقيقة والحد من استخدامها بين طلاب الجامعات المصرية
Page
53-78
سارة شوقي المقدم
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO