أثر رعاية الشركات للأحداث الخاصة علي قيمة العلامة التجارية والولاء لها: بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نموذجا
الدهراوي, ., بيومي, . (2023). أثر رعاية الشركات للأحداث الخاصة علي قيمة العلامة التجارية والولاء لها: بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نموذجا. EKB Journal Management System, 2023(83), 565-627. doi: 10.21608/ejsc.2023.314904
محمد فؤاد محمد الدهراوي; هناء حمدي أحمد بيومي. "أثر رعاية الشركات للأحداث الخاصة علي قيمة العلامة التجارية والولاء لها: بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نموذجا". EKB Journal Management System, 2023, 83, 2023, 565-627. doi: 10.21608/ejsc.2023.314904
الدهراوي, ., بيومي, . (2023). 'أثر رعاية الشركات للأحداث الخاصة علي قيمة العلامة التجارية والولاء لها: بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نموذجا', EKB Journal Management System, 2023(83), pp. 565-627. doi: 10.21608/ejsc.2023.314904
الدهراوي, ., بيومي, . أثر رعاية الشركات للأحداث الخاصة علي قيمة العلامة التجارية والولاء لها: بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 نموذجا. EKB Journal Management System, 2023; 2023(83): 565-627. doi: 10.21608/ejsc.2023.314904