الأنماط اللغوية في القصص القرآني وعلاقتها بتنمية الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 38, Issue 86.04, July 2023 PDF (1.14 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2023.315696 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
هناء السيد السيد السيد عبده1; سمير عبد الوهاب أحمد2 | ||||
1باحثة ماجستير – بقسم المناهج وطرق التدريس | ||||
2أستاذ ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث(الأسبق) كلية التربية- جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث إلى تنمية مهارات الأداء اللغوي الشفوي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي من خلال برنامج قائم على الأنماط اللغوية في القصص القرآني¸ولتحقيق هذا الهدف استخدمت الباحثة المنهجين: الوصفي، والتجريبي،وقامت الباحثة ببناء برنامج قائم على الأنماط اللغوية في القصص القرآني وطبقته على عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بلغ عددها (30) تلميذًا وتلميذة . | ||||
Keywords | ||||
الأنماط اللغوية; القصص القرآني; الأداء اللغوي | ||||
Statistics Article View: 49 PDF Download: 110 |
||||