EKB Journal Management System

1.

فاعلية نموذج مكارثي رباعي الأنماط التعليمية في تنمية المفاهيم والبنى الصرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

هاني زينهم شبانة متولي شتا; سليمان داود مسعود القن

2.

تقويم مهارات استخدام أجهزة المساحة الرقمية لدى طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية

عمار المتولي الشرباصي الجزار; هناء حامد زهران; جمال محمد هنداوي

3.

فاعلية استراتيجية قائمة على علم اللغة النفسي في تنمية مهارات القراءة الجهرية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي

شيرين أحمد موسى فتح الله; سمير عبد الوهاب أحمد

4.

تصور مقترح لمنهج الجغرافيا بالمرحلة الثانوية في ضوء بعض المستحدثات التكنولوجية الجغرافية ومتطلبات الأمن المائي في القرن الحادي والعشرين

محمد فتحي علي محمد

5.

استخدام نموذج الشرائط البصرية في تدريس وحدة الحدود والمقادير الجبرية لتنمية المعرفة والاستدلال والتطبيقات الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

مصطفى عبد الله مخيمر الشوادفي; رضا مسعد السعيد عصر

6.

التلمذة النحوية وعلاقتها ببعض مهارات الأداء اللغوي الكتابي لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية

أحمد العربي محمد سلامه طه; سمير عبدالوهاب أحمد

7.

الأنماط اللغوية في القصص القرآني وعلاقتها بتنمية الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي

هناء السيد السيد السيد عبده; سمير عبد الوهاب أحمد

8.

القصص الرقمية ودورها في تنميه مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي أطفال الروضة

جيهان صبحي الددموني السيد; سمير عبد الوهاب احمد

9.

إستراتيجية قائمة على نظرية االحقول الدلالية لتنمية تعلم مفردات االلغة الانجليزية والتعبير الوظيفي لتلاميذ المرحلة الابتدائية

ولاء أحمد عبد الغفار حسانين; مجدي مهدي علي; هناء الباز السيد

10.

تنمية النزعة المنتجة في الرياضيات باستخدام الأنشطة القائمة على مدخل STEM لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي

آلاء عبد الرحمن السيد الطناحي; رضا مسعد السعيد أبو عصر; زيزي السيد عبد العزيز عبد الحي

11.

فاعلية استخدم مشروعات التعلم الخدمي في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

سناء عبد العزيز صديق الشرباصى; فوزى عبد السلام الشربينى; علاء عبد الله مرواد; عاصم السيد إسماعيل

12.

فعالية مدخل المشروعات اللغوية لتنمية المهارات التدريسية في القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب المعلمين بشعبة اللغة الفرنسية بكلية التربية

نسمة محمد أحمد الألاوى; محمود عز العرب عبد القادر