أثر نمط التدوين الاستقصائى المُوجه ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية.
صابر, . (2021). أثر نمط التدوين الاستقصائى المُوجه ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 49(4), 1-32. doi: 10.21608/tessj.2021.315809
إيمان محمد على صابر. "أثر نمط التدوين الاستقصائى المُوجه ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 49, 4, 2021, 1-32. doi: 10.21608/tessj.2021.315809
صابر, . (2021). 'أثر نمط التدوين الاستقصائى المُوجه ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 49(4), pp. 1-32. doi: 10.21608/tessj.2021.315809
صابر, . أثر نمط التدوين الاستقصائى المُوجه ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2021; 49(4): 1-32. doi: 10.21608/tessj.2021.315809