1 | أثر نمط التدوين الاستقصائى المُوجه ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية. | |
Page 1-32 | ||
إيمان محمد على صابر | ||
2 | The Impact of Technology-Mediated TBLT on Developing The oral Fluency of Saudi Students at Colleges of Technology. | |
Page 1-23 | ||
Abdulaziz Eidah M. AlHarthi | ||
3 | برنامج قائم على الواقع المعزز لتحسين مهام التماسك المركزي للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. | |
Page 33-54 | ||
دعاء سامي سعيد السيد | ||
4 | أثر نمط المعينات البصرية بالواقع المعزز (المباشرة/ الغير مباشرة) على تنمية مهارات التفكير الهندسي لطلاب المرحلة الثانوية. | |
Page 55-88 | ||
نرمين محمود محمد محمد الحسانين | ||
5 | برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. | |
Page 89-122 | ||
جيهان فراج | ||
6 | واقع استخدام تقنية البودكاست في بيئة التعلم الجوال لدى طالبات المرحلة الثانوية ببيشة واتجاهاتهن نحوها. | |
Page 123-190 | ||
حنان هاشم الناشري | ||