| 1. | أثر نمط التدوين الاستقصائى المُوجه ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية. | |
| Pages 1-32 | ||
| إيمان محمد على صابر | ||
| 2. | The Impact of Technology-Mediated TBLT on Developing The oral Fluency of Saudi Students at Colleges of Technology. | |
| Pages 1-23 | ||
| Abdulaziz Eidah M. AlHarthi | ||
| 3. | برنامج قائم على الواقع المعزز لتحسين مهام التماسك المركزي للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. | |
| Pages 33-54 | ||
| دعاء سامي سعيد السيد | ||
| 4. | أثر نمط المعينات البصرية بالواقع المعزز (المباشرة/ الغير مباشرة) على تنمية مهارات التفكير الهندسي لطلاب المرحلة الثانوية. | |
| Pages 55-88 | ||
| نرمين محمود محمد محمد الحسانين | ||
| 5. | برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. | |
| Pages 89-122 | ||
| جيهان فراج | ||
| 6. | واقع استخدام تقنية البودكاست في بيئة التعلم الجوال لدى طالبات المرحلة الثانوية ببيشة واتجاهاتهن نحوها. | |
| Pages 123-190 | ||
| حنان هاشم الناشري | ||