أثر نمط المعينات البصرية بالواقع المعزز (المباشرة/ الغير مباشرة) على تنمية مهارات التفكير الهندسي لطلاب المرحلة الثانوية.
الحسانين, . (2021). أثر نمط المعينات البصرية بالواقع المعزز (المباشرة/ الغير مباشرة) على تنمية مهارات التفكير الهندسي لطلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 49(4), 55-88. doi: 10.21608/tessj.2021.315812
نرمين محمود محمد محمد الحسانين. "أثر نمط المعينات البصرية بالواقع المعزز (المباشرة/ الغير مباشرة) على تنمية مهارات التفكير الهندسي لطلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 49, 4, 2021, 55-88. doi: 10.21608/tessj.2021.315812
الحسانين, . (2021). 'أثر نمط المعينات البصرية بالواقع المعزز (المباشرة/ الغير مباشرة) على تنمية مهارات التفكير الهندسي لطلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 49(4), pp. 55-88. doi: 10.21608/tessj.2021.315812
الحسانين, . أثر نمط المعينات البصرية بالواقع المعزز (المباشرة/ الغير مباشرة) على تنمية مهارات التفكير الهندسي لطلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2021; 49(4): 55-88. doi: 10.21608/tessj.2021.315812