برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. | ||||
تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||||
Volume 49, Issue 4 - Serial Number 3, October 2021, Page 89-122 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/tessj.2021.315813 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
جيهان فراج | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
ملخص البحث: هدف البحث إلى: قياس فاعلية استخدام البرنامج القائم على التعلم المدمج في تنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي، وتتحدد مشكلة البحث في وجود ضعف المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ الصف الثانى بالمرحلة الإعدادية؛ فقامت الباحثة للتصدي لهذه المشكلة من خلال إعداد برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي؛ لذلك يسعى البحث الحالي للإجابة عن السؤال الرئيس التالي: كيف يمكن إعداد برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية؟ | ||||
Statistics Article View: 45 |
||||