تقييم الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة لرفع نسبه الإشغال الفندقي لتلك الشريحة بالفنادق المصرية دراسه حالة: فنادق القاهرة والجيزة
عاطف, . (2023). تقييم الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة لرفع نسبه الإشغال الفندقي لتلك الشريحة بالفنادق المصرية دراسه حالة: فنادق القاهرة والجيزة. EKB Journal Management System, 3(3), 1029-1063. doi: 10.21608/hiss.2023.316288
أحمد عاطف. "تقييم الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة لرفع نسبه الإشغال الفندقي لتلك الشريحة بالفنادق المصرية دراسه حالة: فنادق القاهرة والجيزة". EKB Journal Management System, 3, 3, 2023, 1029-1063. doi: 10.21608/hiss.2023.316288
عاطف, . (2023). 'تقييم الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة لرفع نسبه الإشغال الفندقي لتلك الشريحة بالفنادق المصرية دراسه حالة: فنادق القاهرة والجيزة', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 1029-1063. doi: 10.21608/hiss.2023.316288
عاطف, . تقييم الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة لرفع نسبه الإشغال الفندقي لتلك الشريحة بالفنادق المصرية دراسه حالة: فنادق القاهرة والجيزة. EKB Journal Management System, 2023; 3(3): 1029-1063. doi: 10.21608/hiss.2023.316288