رؤية مقترحة من المنظور التربوي الإسلامي لدور المرحلة الابتدائية الأزهرية في تفعيل التكامل المعرفي لتعزيز المهارات الإبداعية لدى تلامذتها
عبد القادر, ., الغنام, ., رضوان, . (2022). رؤية مقترحة من المنظور التربوي الإسلامي لدور المرحلة الابتدائية الأزهرية في تفعيل التكامل المعرفي لتعزيز المهارات الإبداعية لدى تلامذتها. EKB Journal Management System, 41(195), 541-582. doi: 10.21608/jsrep.2022.317004
عبد العزيز أحمد عبد القادر; محمد عبد القوي شبل الغنام; أحمد عبد الغني محمد رضوان. "رؤية مقترحة من المنظور التربوي الإسلامي لدور المرحلة الابتدائية الأزهرية في تفعيل التكامل المعرفي لتعزيز المهارات الإبداعية لدى تلامذتها". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 541-582. doi: 10.21608/jsrep.2022.317004
عبد القادر, ., الغنام, ., رضوان, . (2022). 'رؤية مقترحة من المنظور التربوي الإسلامي لدور المرحلة الابتدائية الأزهرية في تفعيل التكامل المعرفي لتعزيز المهارات الإبداعية لدى تلامذتها', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 541-582. doi: 10.21608/jsrep.2022.317004
عبد القادر, ., الغنام, ., رضوان, . رؤية مقترحة من المنظور التربوي الإسلامي لدور المرحلة الابتدائية الأزهرية في تفعيل التكامل المعرفي لتعزيز المهارات الإبداعية لدى تلامذتها. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 541-582. doi: 10.21608/jsrep.2022.317004