فاعلية توظيف معايير المدخل التحليلي في التفسير لتنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب شعبة الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة
عبد الحافظ, ., سعد, ., حمروش, . (2022). فاعلية توظيف معايير المدخل التحليلي في التفسير لتنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب شعبة الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة. EKB Journal Management System, 41(195), 721-762. doi: 10.21608/jsrep.2022.317008
مصطفى أحمد محمد عبد الحافظ; أحمد الضوي سعد; عبد المجيد سليمان حمروش. "فاعلية توظيف معايير المدخل التحليلي في التفسير لتنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب شعبة الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 721-762. doi: 10.21608/jsrep.2022.317008
عبد الحافظ, ., سعد, ., حمروش, . (2022). 'فاعلية توظيف معايير المدخل التحليلي في التفسير لتنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب شعبة الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 721-762. doi: 10.21608/jsrep.2022.317008
عبد الحافظ, ., سعد, ., حمروش, . فاعلية توظيف معايير المدخل التحليلي في التفسير لتنمية مهارات فهم النص القرآني لدى طلاب شعبة الدراسات الإسلامية بكلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 721-762. doi: 10.21608/jsrep.2022.317008