بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
مشترك, . (2022). بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.. EKB Journal Management System, 53(4), 459-506. doi: 10.21608/tessj.2022.317169
أ/ محمد أحمد محمد البستاوي و د/ منال عبد العال مبارز مشترك. "بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.". EKB Journal Management System, 53, 4, 2022, 459-506. doi: 10.21608/tessj.2022.317169
مشترك, . (2022). 'بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.', EKB Journal Management System, 53(4), pp. 459-506. doi: 10.21608/tessj.2022.317169
مشترك, . بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.. EKB Journal Management System, 2022; 53(4): 459-506. doi: 10.21608/tessj.2022.317169