iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 4 - Serial Number 2, October 2022 (ج2)
1
التفاعل بين نمطين للروابط الفائقة في الإنفوجرافيك التفاعلي ببيئة التعلم الإلكتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على تنمية بعض مهارات التصميم التعليمي والتعلم المنظم ذاتيًا لطالبات كلية التربية.
Page
1-135
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي
View Article
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على التعليم الأخضر وفاعليته على تنمية بعض مهارات التفكير المستدام وتعزيز المسؤولية البيئية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية.
Page
155-212
د/ كريمه طه نور عبد الغني
View Article
|
PDF
905.6 K
|
View on SCiNiTO
3
مستويات الكثافة المعلوماتية للمحتوى التعليمي ونمط تكرارها في بيئة تعلم إلكتروني متعدد الفواصل وتنمية مهارات المواطنة الرقمية والاستغراق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Page
215-351
د/ محمد شعبان سعيد و د/ شيماء يوسف صوفى مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
4
تطوير نظام إدارة تعلم قائم على خصائص تطبيقات الذكاء الاصطناعي (نظام خبير– شات بوت) لتنمية مهارات تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لطلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
353-457
د/ منى عبد المنعم حسين فرهود
View Article
|
View on SCiNiTO
5
بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
Page
459-506
أ/ محمد أحمد محمد البستاوي و د/ منال عبد العال مبارز مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
6
استخدام الإنفوجرافيك في تدريس مادة التربية الوطنية لتنمية القيم الأخلاقية الرقمية ومهارات التعايش مع الآخر لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
507-562
د/ هند محمد بيومي
View Article
|
View on SCiNiTO
7
التفاعل بين استراتيجية التعلم (التنافسي/ التعاوني) في بيئة التعلم الإلكترنية ومستوي اليقظة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) وأثره على تنمية التحصيل المعرفي ودافعية التعلم الإلكتروني لطالبات الذكاء الاصطناعي
Page
563-607
د/ إيمان بنت عوضه الحارثي
View Article
|
View on SCiNiTO
8
التفاعل بين نمطي الواقع المعزز (الإسقاط/ تعرف الشكل) القائمة على استراتيجيات التعلم المتمايز في تنمية التكيف الأكاديمي ومهارات التفكير ما وراء المعرفي لمعلمي مادة العلوم بالحلقة الابتدائية
Page
609-733
د. إيمان أحمد محمد رخا ود. سمر سمير المكاوي مشترك
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO