EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمطين للروابط الفائقة في الإنفوجرافيك التفاعلي ببيئة التعلم الإلكتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على تنمية بعض مهارات التصميم التعليمي والتعلم المنظم ذاتيًا لطالبات كلية التربية.

Pages 1-135
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي

2.

برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم على التعليم الأخضر وفاعليته على تنمية بعض مهارات التفكير المستدام وتعزيز المسؤولية البيئية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية.

Pages 155-212
د/ كريمه طه نور عبد الغني

3.

مستويات الكثافة المعلوماتية للمحتوى التعليمي ونمط تكرارها في بيئة تعلم إلكتروني متعدد الفواصل وتنمية مهارات المواطنة الرقمية والاستغراق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.

Pages 215-351
د/ محمد شعبان سعيد و د/ شيماء يوسف صوفى مشترك

4.

تطوير نظام إدارة تعلم قائم على خصائص تطبيقات الذكاء الاصطناعي (نظام خبير– شات بوت) لتنمية مهارات تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 353-457
د/ منى عبد المنعم حسين فرهود

5.

بيئة إلكترونية مقترحة قائمة على محفزات الألعاب الرقْميّة لتنمية مهارات القراءة الإبداعيّة للرواية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Pages 459-506
أ/ محمد أحمد محمد البستاوي و د/ منال عبد العال مبارز مشترك

6.

استخدام الإنفوجرافيك في تدريس مادة التربية الوطنية لتنمية القيم الأخلاقية الرقمية ومهارات التعايش مع الآخر لدي طلاب المرحلة الثانوية

Pages 507-562
د/ هند محمد بيومي

7.

التفاعل بين استراتيجية التعلم (التنافسي/ التعاوني) في بيئة التعلم الإلكترنية ومستوي اليقظة العقلية (المرتفعة/ المنخفضة) وأثره على تنمية التحصيل المعرفي ودافعية التعلم الإلكتروني لطالبات الذكاء الاصطناعي

Pages 563-607
د/ إيمان بنت عوضه الحارثي

8.

التفاعل بين نمطي الواقع المعزز (الإسقاط/ تعرف الشكل) القائمة على استراتيجيات التعلم المتمايز في تنمية التكيف الأكاديمي ومهارات التفكير ما وراء المعرفي لمعلمي مادة العلوم بالحلقة الابتدائية

Pages 609-733
د. إيمان أحمد محمد رخا ود. سمر سمير المكاوي مشترك