توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الجويلى, . (2024). توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024(1), 98-128. doi: 10.21608/msite.2023.225270.1020
مها الجويلى. "توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2024, 1, 2024, 98-128. doi: 10.21608/msite.2023.225270.1020
الجويلى, . (2024). 'توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2024(1), pp. 98-128. doi: 10.21608/msite.2023.225270.1020
الجويلى, . توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(1): 98-128. doi: 10.21608/msite.2023.225270.1020