تأثير دور التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) والتكامل في سلسلة الإمداد
مصطفى محمد مصطفى, ., الغرباوي, ., البرقي, . (2023). تأثير دور التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) والتكامل في سلسلة الإمداد. EKB Journal Management System, 43(3), 587-690. doi: 10.21608/caf.2023.317353
صبحي مصطفى محمد مصطفى; علاء الدين حسن الغرباوي; سحر صبحي البرقي. "تأثير دور التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) والتكامل في سلسلة الإمداد". EKB Journal Management System, 43, 3, 2023, 587-690. doi: 10.21608/caf.2023.317353
مصطفى محمد مصطفى, ., الغرباوي, ., البرقي, . (2023). 'تأثير دور التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) والتكامل في سلسلة الإمداد', EKB Journal Management System, 43(3), pp. 587-690. doi: 10.21608/caf.2023.317353
مصطفى محمد مصطفى, ., الغرباوي, ., البرقي, . تأثير دور التسويق الرقمي على العلاقة بين مقدمي لوجستيات الطرف الرابع (4PL) والتكامل في سلسلة الإمداد. EKB Journal Management System, 2023; 43(3): 587-690. doi: 10.21608/caf.2023.317353