العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)
حجازى, ., الغرباوي, ., الشوربجي, . (2023). العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر). EKB Journal Management System, 43(3), 691-746. doi: 10.21608/caf.2023.317365
احمد عبدالحميد امين حجازى; محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي; أميره سالم عبداللطيف الشوربجي. "العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)". EKB Journal Management System, 43, 3, 2023, 691-746. doi: 10.21608/caf.2023.317365
حجازى, ., الغرباوي, ., الشوربجي, . (2023). 'العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)', EKB Journal Management System, 43(3), pp. 691-746. doi: 10.21608/caf.2023.317365
حجازى, ., الغرباوي, ., الشوربجي, . العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر). EKB Journal Management System, 2023; 43(3): 691-746. doi: 10.21608/caf.2023.317365