العلاقة بين أبعاد التسويق البصري عبر الإنترنت وسلوك الشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملاء تطبيقات التسوق عبر الهاتف المحمول في مصر
السيد الامام, ., الدسوقى المشد, ., السيد جاد الرب السيد, . (2023). العلاقة بين أبعاد التسويق البصري عبر الإنترنت وسلوك الشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملاء تطبيقات التسوق عبر الهاتف المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 47(4), 66-97. doi: 10.21608/alat.2023.317710
وفقى السيد الامام; الشيماء الدسوقى المشد; آمال السيد جاد الرب السيد. "العلاقة بين أبعاد التسويق البصري عبر الإنترنت وسلوك الشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملاء تطبيقات التسوق عبر الهاتف المحمول في مصر". EKB Journal Management System, 47, 4, 2023, 66-97. doi: 10.21608/alat.2023.317710
السيد الامام, ., الدسوقى المشد, ., السيد جاد الرب السيد, . (2023). 'العلاقة بين أبعاد التسويق البصري عبر الإنترنت وسلوك الشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملاء تطبيقات التسوق عبر الهاتف المحمول في مصر', EKB Journal Management System, 47(4), pp. 66-97. doi: 10.21608/alat.2023.317710
السيد الامام, ., الدسوقى المشد, ., السيد جاد الرب السيد, . العلاقة بين أبعاد التسويق البصري عبر الإنترنت وسلوك الشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملاء تطبيقات التسوق عبر الهاتف المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 2023; 47(4): 66-97. doi: 10.21608/alat.2023.317710