سامي عنتر, . (2023). القيم التربوية في "نوادر الوقائع" لأحمد دانش قصة "در حكايتِ گردابِ اسكندر وغناي مردِ عجمي" "في حكاية دوامة الإسكندر وثراء الرجل العجمي"نموذجاً. EKB Journal Management System, 38(2), 97-152. doi: 10.21608/rmshreq.2023.317998
أحمد سامي عنتر. "القيم التربوية في "نوادر الوقائع" لأحمد دانش قصة "در حكايتِ گردابِ اسكندر وغناي مردِ عجمي" "في حكاية دوامة الإسكندر وثراء الرجل العجمي"نموذجاً". EKB Journal Management System, 38, 2, 2023, 97-152. doi: 10.21608/rmshreq.2023.317998
سامي عنتر, . (2023). 'القيم التربوية في "نوادر الوقائع" لأحمد دانش قصة "در حكايتِ گردابِ اسكندر وغناي مردِ عجمي" "في حكاية دوامة الإسكندر وثراء الرجل العجمي"نموذجاً', EKB Journal Management System, 38(2), pp. 97-152. doi: 10.21608/rmshreq.2023.317998
سامي عنتر, . القيم التربوية في "نوادر الوقائع" لأحمد دانش قصة "در حكايتِ گردابِ اسكندر وغناي مردِ عجمي" "في حكاية دوامة الإسكندر وثراء الرجل العجمي"نموذجاً. EKB Journal Management System, 2023; 38(2): 97-152. doi: 10.21608/rmshreq.2023.317998