أثر تدريس وحدة علوم وفق منهج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعزيز مهارات التواصل العلمي لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.
مشترك, . (2023). أثر تدريس وحدة علوم وفق منهج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعزيز مهارات التواصل العلمي لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.. EKB Journal Management System, 31(3), 527-548. doi: 10.21608/ssj.2023.318339
أ/ يافا أحمد احطوب وأ.د/ عبدالله محمد خطايبة مشترك. "أثر تدريس وحدة علوم وفق منهج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعزيز مهارات التواصل العلمي لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.". EKB Journal Management System, 31, 3, 2023, 527-548. doi: 10.21608/ssj.2023.318339
مشترك, . (2023). 'أثر تدريس وحدة علوم وفق منهج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعزيز مهارات التواصل العلمي لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 527-548. doi: 10.21608/ssj.2023.318339
مشترك, . أثر تدريس وحدة علوم وفق منهج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعزيز مهارات التواصل العلمي لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.. EKB Journal Management System, 2023; 31(3): 527-548. doi: 10.21608/ssj.2023.318339