اعتماد الجمهور السعودي على وسائل الإعلام التقليدي والرقمي كمصدر للمعلومات خلال أزمة كورونا- دراسة ميدانية
محمود, ., محاسنة, . (2023). اعتماد الجمهور السعودي على وسائل الإعلام التقليدي والرقمي كمصدر للمعلومات خلال أزمة كورونا- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 67(1), 401-478. doi: 10.21608/jsb.2023.218734.1618
هبة الله محمود; حسن محاسنة. "اعتماد الجمهور السعودي على وسائل الإعلام التقليدي والرقمي كمصدر للمعلومات خلال أزمة كورونا- دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 67, 1, 2023, 401-478. doi: 10.21608/jsb.2023.218734.1618
محمود, ., محاسنة, . (2023). 'اعتماد الجمهور السعودي على وسائل الإعلام التقليدي والرقمي كمصدر للمعلومات خلال أزمة كورونا- دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 67(1), pp. 401-478. doi: 10.21608/jsb.2023.218734.1618
محمود, ., محاسنة, . اعتماد الجمهور السعودي على وسائل الإعلام التقليدي والرقمي كمصدر للمعلومات خلال أزمة كورونا- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 67(1): 401-478. doi: 10.21608/jsb.2023.218734.1618