EKB Journal Management System

1.

دور الصحف الإلكترونية في تشكيل معارف الجمهور عن مؤسسات القطاع الثالث

Pages 9-72
غادة عبد التواب اليماني

2.

استهلاك الأخبار المضللة وعلاقته بالصحة النفسية لدى شباب المناطق الحدودية

Pages 73-116
فرج خيرى عبدالجيد درويش

3.

تسويق الصحف الإلكترونية لفكرة الطرف الثالث في الصراعات الدولية- دراسة تحليلية

Pages 117-166
أسماء محمد مصطفي علي عرام

4.

صفحات الأدب الرقمي على الفيسبوك واتجاهات الجمهور العربي نحوها- دراسة تحليلية

Pages 167-214
أم الرزق محمود عبدالعال

5.

الإعلان والواقع الاجتماعي، مقاربة سيميولوجية إعلان محمد صلاح لشركة Mountain View"" نموذجًا- دراسة سيميائية

Pages 215-288
نيفين محمد عرابي حماد

6.

دور دراما القصص المتعددة بالتليفزيون المصري في تشكيل اتجاهات الشباب نحو ثقافة قبول الآخر( دراسة تحليلية - ميدانية)

Pages 289-400
شيرين كامل العراقي كامل كامل

7.

اعتماد الجمهور السعودي على وسائل الإعلام التقليدي والرقمي كمصدر للمعلومات خلال أزمة كورونا- دراسة ميدانية

Pages 401-478
هبة الله محمود; حسن محاسنة

8.

تعرض الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى معرفته بخطط التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030

Pages 479-522
أمال ناصف

9.

اتجاهات بحوث توظيف تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في الإعلام التربوي خلال الفترة من 2012-2022 "دراسة تحليلية ورؤية مستقبلية"

Pages 523-609
بوسي غندر

10.

صورة المرأة وقضاياها في الدراما الكويتية بين الأنماط التقليدية والحديثة دراسة لمسلسلي العائلة (1990) وعافك الخاطر (2020)

Pages 609-648
ثــامر عزيز كدموس الديحــانــي الديحــانــي