استراتيجية التساؤل الذاتي ودورهــــا في تحسين الفهم القرائي للطلاب ذوي صعوبات التعلم "مراجعة أدبيات"
بنت محمد المرعبة, . (2023). استراتيجية التساؤل الذاتي ودورهــــا في تحسين الفهم القرائي للطلاب ذوي صعوبات التعلم "مراجعة أدبيات". EKB Journal Management System, 34(135), 1-38. doi: 10.21608/jfeb.2023.318756
احلام بنت محمد المرعبة. "استراتيجية التساؤل الذاتي ودورهــــا في تحسين الفهم القرائي للطلاب ذوي صعوبات التعلم "مراجعة أدبيات"". EKB Journal Management System, 34, 135, 2023, 1-38. doi: 10.21608/jfeb.2023.318756
بنت محمد المرعبة, . (2023). 'استراتيجية التساؤل الذاتي ودورهــــا في تحسين الفهم القرائي للطلاب ذوي صعوبات التعلم "مراجعة أدبيات"', EKB Journal Management System, 34(135), pp. 1-38. doi: 10.21608/jfeb.2023.318756
بنت محمد المرعبة, . استراتيجية التساؤل الذاتي ودورهــــا في تحسين الفهم القرائي للطلاب ذوي صعوبات التعلم "مراجعة أدبيات". EKB Journal Management System, 2023; 34(135): 1-38. doi: 10.21608/jfeb.2023.318756