تأثير التصميم الشامل للتعلم على الأداء الأكاديمي وغير الأكاديمي للطلاب ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة في المرحلة الدراسية الابتدائية في بيئات التعليم الشامل: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review
المــرشــــد, ., الحــربــــي, ., حمــــدي, . (2023). تأثير التصميم الشامل للتعلم على الأداء الأكاديمي وغير الأكاديمي للطلاب ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة في المرحلة الدراسية الابتدائية في بيئات التعليم الشامل: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review. EKB Journal Management System, 16(57.2), 101-125. doi: 10.21608/sero.2023.318900
الهنــوف صــالــح المــرشــــد; وداد عبــد المعطــي الحــربــــي; عليــاء جمــــال حمــــدي. "تأثير التصميم الشامل للتعلم على الأداء الأكاديمي وغير الأكاديمي للطلاب ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة في المرحلة الدراسية الابتدائية في بيئات التعليم الشامل: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review". EKB Journal Management System, 16, 57.2, 2023, 101-125. doi: 10.21608/sero.2023.318900
المــرشــــد, ., الحــربــــي, ., حمــــدي, . (2023). 'تأثير التصميم الشامل للتعلم على الأداء الأكاديمي وغير الأكاديمي للطلاب ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة في المرحلة الدراسية الابتدائية في بيئات التعليم الشامل: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review', EKB Journal Management System, 16(57.2), pp. 101-125. doi: 10.21608/sero.2023.318900
المــرشــــد, ., الحــربــــي, ., حمــــدي, . تأثير التصميم الشامل للتعلم على الأداء الأكاديمي وغير الأكاديمي للطلاب ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة في المرحلة الدراسية الابتدائية في بيئات التعليم الشامل: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review. EKB Journal Management System, 2023; 16(57.2): 101-125. doi: 10.21608/sero.2023.318900