EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, Issue 57.2, October 2023  XML

1

نشرة العدد

Page 1-10
الدكتورة / أماني السلمان

2

تأثير تدخلات التعلم الاجتماعي والانفعالي على الطلبة ذوي الاضطرابات السلوكية والانفعالية: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review

Page 1-42
امتنـــــان المحســـــن; روان الشــــايــــع; ميعــاد العبــدالكــريــم

3

فاعلية القصص الرقمية في تنمية مهارات التواصل لدى الأفراد ذوي الإعاقة الفكرية: مراجعة منهجية The effectiveness of digital stories in the development of communication skills of individuals with intellectual disabilities: A systematic review

Page 43-72
مـــي العيســـى; ربـــى السمـــاري; رنـــده العجيمـــي

4

دور التصميم الشامل للتعلم في تحسين جودة التعلم الأكاديمي للطلبة ذوي صعوبات التعلم: مراجعة منهجية The role of universal design for learning in improving the quality of learning for students with learning disabilities: A systematic review

Page 73-100
رنـــا الشهـــري; مشـــاعـــل الحـــربـــي; منــى القــرنــــي

5

تأثير التصميم الشامل للتعلم على الأداء الأكاديمي وغير الأكاديمي للطلاب ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة في المرحلة الدراسية الابتدائية في بيئات التعليم الشامل: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review

Page 101-125
الهنــوف صــالــح المــرشــــد; وداد عبــد المعطــي الحــربــــي; عليــاء جمــــال حمــــدي