iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, Issue 57.2, October 2023
1
نشرة العدد
Page
1-10
الدكتورة / أماني السلمان
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
2
تأثير تدخلات التعلم الاجتماعي والانفعالي على الطلبة ذوي الاضطرابات السلوكية والانفعالية: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review
Page
1-42
امتنـــــان المحســـــن; روان الشــــايــــع; ميعــاد العبــدالكــريــم
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية القصص الرقمية في تنمية مهارات التواصل لدى الأفراد ذوي الإعاقة الفكرية: مراجعة منهجية The effectiveness of digital stories in the development of communication skills of individuals with intellectual disabilities: A systematic review
Page
43-72
مـــي العيســـى; ربـــى السمـــاري; رنـــده العجيمـــي
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور التصميم الشامل للتعلم في تحسين جودة التعلم الأكاديمي للطلبة ذوي صعوبات التعلم: مراجعة منهجية The role of universal design for learning in improving the quality of learning for students with learning disabilities: A systematic review
Page
73-100
رنـــا الشهـــري; مشـــاعـــل الحـــربـــي; منــى القــرنــــي
View Article
|
PDF
959.26 K
|
View on SCiNiTO
5
تأثير التصميم الشامل للتعلم على الأداء الأكاديمي وغير الأكاديمي للطلاب ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة في المرحلة الدراسية الابتدائية في بيئات التعليم الشامل: مراجعة منهجية The effect of social-emotional learning interventions on students with emotional and behavioral disorders: A systematic review
Page
101-125
الهنــوف صــالــح المــرشــــد; وداد عبــد المعطــي الحــربــــي; عليــاء جمــــال حمــــدي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO