استخدام نموذج سوام SWOM في تدريس العلوم لتنمية التفكير العكسى والحس العلمى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى
عيسى, . (2023). استخدام نموذج سوام SWOM في تدريس العلوم لتنمية التفكير العكسى والحس العلمى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 20(118), 540-595. doi: 10.21608/jfe.2023.319186
د. بوسي محمد نجيب محمد مبروك عيسى. "استخدام نموذج سوام SWOM في تدريس العلوم لتنمية التفكير العكسى والحس العلمى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 20, 118, 2023, 540-595. doi: 10.21608/jfe.2023.319186
عيسى, . (2023). 'استخدام نموذج سوام SWOM في تدريس العلوم لتنمية التفكير العكسى والحس العلمى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 20(118), pp. 540-595. doi: 10.21608/jfe.2023.319186
عيسى, . استخدام نموذج سوام SWOM في تدريس العلوم لتنمية التفكير العكسى والحس العلمى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2023; 20(118): 540-595. doi: 10.21608/jfe.2023.319186