فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الثامن الأساسي بغزة Effectiveness of A proposed Program Based in Metacognitive Strategies for development of Achievement and Developing Problem Solving Skills for Eighth Grade pupils in Gaza
البلبيسي, ., عفيفي, ., الموجي, ., أحمد, . (2018). فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الثامن الأساسي بغزة Effectiveness of A proposed Program Based in Metacognitive Strategies for development of Achievement and Developing Problem Solving Skills for Eighth Grade pupils in Gaza. EKB Journal Management System, 12(12), 11-70. doi: 10.21608/raes.2018.31942
اعتماد عواد سلامة البلبيسي; يسري عفيفي عفيفي; أماني محمد سعد الدين الموجي; أميمه محمـد عفيفي أحمد. "فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الثامن الأساسي بغزة Effectiveness of A proposed Program Based in Metacognitive Strategies for development of Achievement and Developing Problem Solving Skills for Eighth Grade pupils in Gaza". EKB Journal Management System, 12, 12, 2018, 11-70. doi: 10.21608/raes.2018.31942
البلبيسي, ., عفيفي, ., الموجي, ., أحمد, . (2018). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الثامن الأساسي بغزة Effectiveness of A proposed Program Based in Metacognitive Strategies for development of Achievement and Developing Problem Solving Skills for Eighth Grade pupils in Gaza', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 11-70. doi: 10.21608/raes.2018.31942
البلبيسي, ., عفيفي, ., الموجي, ., أحمد, . فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الثامن الأساسي بغزة Effectiveness of A proposed Program Based in Metacognitive Strategies for development of Achievement and Developing Problem Solving Skills for Eighth Grade pupils in Gaza. EKB Journal Management System, 2018; 12(12): 11-70. doi: 10.21608/raes.2018.31942