مقياس التفكير ما وراء المعرفي عند الراشدين والمراهقين | ||||
إبداعات تربوية | ||||
Volume 27, Issue 1, October 2023, Page 179-181 PDF (377.17 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/eji.2023.319422 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
أ.تهاني ناصر العنزي1; الأستاذ الدكتور/ شاهر خالد سليمان2 | ||||
1 ماجستير قياس وتقويم – وزارة التعليم – المملكة العربية السعودية | ||||
2أستاذ القياس والتقويم بجامعة تبوك- المملكة العربية السعودية | ||||
Abstract | ||||
عزيزي الطالب/عزيزتي الطالبة بجامعة تبوك ...حفظكم الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد تجري الباحثة دراسة علمية بعنوان (تطوير مقياس التفكير ما وراء المعرفي وفق نموذج التقدير الجزئي لدى عينة من طلبة جامعة تبوك) وذلك استكمالاً للحصول على درجة الماجستير في القياس والتقويم، بإشراف الأستاذ الدكتور: شاهر خالد سليمان أستاذ القياس والتقويم بجامعة تبوك. ولكونكم عينة هذه الدراسة، فإن الباحثة تأمل منكم التكرم بالإجابة على عبارات المقياس المرفق بكل دقة وموضوعية؛ الامر الذي سيسهم -بإذن الله تعالى-في الوصول الى تحقيق أهداف الدراسة، علما بإن الإجابة المقدمة ستكون سرية ولن تستخدم الا لأغراض البحث العلمي فقط. وللإيضاح فأن "دائما" تعني درجة موافقة تامة على العبارة، و"غالبا "تعني موافقة بدرجة عالية، و"احيانا" تعني موافقة بدرجة متوسطة، و"نادرا" تعني عدم موافقة بدرجة عالية، و"اطلاقا" تعني عدم الموافقة التامة على العبارة. ولكم جزيل الشكر والامتنان لحسن تعاونكم الباحثة: تهاني العنزي | ||||
Statistics Article View: 45 PDF Download: 106 |
||||