أثر التوجه الاستراتيجي للمنظمة على الميزة التنافسية دراسة تطبيقية على شركات تسويق المنتجات البترولية العامة والخاصة بجمهورية مصر العربية
سعد, . (2023). أثر التوجه الاستراتيجي للمنظمة على الميزة التنافسية دراسة تطبيقية على شركات تسويق المنتجات البترولية العامة والخاصة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 1(1), 1-33. doi: 10.21608/mawa.2023.212428.1007
خالد عبدالحميد محمد سعد. "أثر التوجه الاستراتيجي للمنظمة على الميزة التنافسية دراسة تطبيقية على شركات تسويق المنتجات البترولية العامة والخاصة بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2023, 1-33. doi: 10.21608/mawa.2023.212428.1007
سعد, . (2023). 'أثر التوجه الاستراتيجي للمنظمة على الميزة التنافسية دراسة تطبيقية على شركات تسويق المنتجات البترولية العامة والخاصة بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 1-33. doi: 10.21608/mawa.2023.212428.1007
سعد, . أثر التوجه الاستراتيجي للمنظمة على الميزة التنافسية دراسة تطبيقية على شركات تسويق المنتجات البترولية العامة والخاصة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2023; 1(1): 1-33. doi: 10.21608/mawa.2023.212428.1007