أثر التدريب على بعض استراتيجيات التنظيم المعرفي للانفعالات في الصمود الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر
فتحي الحولة, . (2023). أثر التدريب على بعض استراتيجيات التنظيم المعرفي للانفعالات في الصمود الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 9(4), 772-826. doi: 10.21608/jsezu.2023.319747
د. عبد الحميد فتحي الحولة. "أثر التدريب على بعض استراتيجيات التنظيم المعرفي للانفعالات في الصمود الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 9, 4, 2023, 772-826. doi: 10.21608/jsezu.2023.319747
فتحي الحولة, . (2023). 'أثر التدريب على بعض استراتيجيات التنظيم المعرفي للانفعالات في الصمود الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 9(4), pp. 772-826. doi: 10.21608/jsezu.2023.319747
فتحي الحولة, . أثر التدريب على بعض استراتيجيات التنظيم المعرفي للانفعالات في الصمود الأكاديمي لدى طلاب جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2023; 9(4): 772-826. doi: 10.21608/jsezu.2023.319747